في الأسبوع الرابع من منافسات الدوري الأمريكي الممتاز لكرة القدم، تنتظر مواجهة قوية على ملعب أودي فيلد، حيث يحتضن دي سي يونايتد ضيفه الثقيل إنتر ميامي في قمة مرتقبة مساء يوم السبت. يدخل أصحاب الأرض اللقاء محتلين المركز السادس في ترتيب المنطقة الشرقية، بينما يتصدر الفريق الزائر جدول الترتيب بعد مشوار متذبذب في الموسم السابق تحت قيادة المدرب السابق واين روني.

انطلق دي سي يونايتد بشكل مشجع للغاية هذا الموسم، إذ لم يذق طعم الخسارة حتى الآن بعد ثلاث مباريات، حقق خلالها فوزاً وتعادلين ليحصد خمس نقاط، من جهته بدأ إنتر ميامي بقوة أيضًا، محققًا فوزين وتعادلًا وخسارة واحدة ليجمع سبع نقاط من أربع مباريات، ليصبح الآن أحد خمسة فرق متساوية في رصيد النقاط.

على الرغم من البداية الجيدة لدي سي يونايتد، إلا أن إنتر ميامي يُعتبر المرشح الأقوى للفوز في هذا اللقاء بعد تعزيز صفوفه بالنجم الأوروغوياني لويس سواريز، لكن لا ينبغي استبعاد أصحاب الأرض الذين يسعون للمنافسة على اللقب أيضًا هذا الموسم، ستكون المباراة اختباراً حقيقياً لطموحات الفريقين، حيث سيضع الفوز الفائز في موقف متقدم للغاية في سباق المنافسة على الصدارة، فهل سيواصل إنتر ميامي انطلاقته القوية بقيادة ليونيل ميسي؟ أم سينجح دي سي يونايتد في تحقيق المفاجأة؟

موعد مباراة انتر ميامي ضد دي سي يونايتد 

ستنطلق منافسات الموسم الجديد من الدوري الأمريكي لكرة القدم بمواجهة نارية في أولى جولاته، حيث يلتقي فريقا إنتر ميامي ودي سي يونايتد على ملعب أودي فيلد، وقد تم تحديد موعد إقامة هذا اللقاء المرتقب في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، أو التاسعة مساءً حسب التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وذلك يوم السبت الموافق السادس عشر من مارس لعام 2024 وستكون Apple TV+ هي المالكة لحقوق بث المباراة حصرياً عبر منصتها الرقمية.
Ads by Google X