سعر الفراخ اليوم الخميس

سعر الفراخ اليوم الخميس 21 مارس 2024 بالأسواق المصرية يشهد استقرار مؤقت، وهذا حرصا على عدم ارتفاع أسعار البيض، فإذا كنت من متابعي موقعنا فنحن نوضح لك أسعار الدواجن اليوم أولا بأول لرصد أي تغيرات لصالح المستهلك، نظرا لعدم استقرار أسعار الدواجن بالأسواق المصرية فيبحث الكثير من الأشخاص عبر الانترنت عن الأسعار كل يوم، خاصة في شهر رمضان الكريم وأهميتها على وجبة الافطار، ومع محاولات الدولة في توفير الأعلاف والمواد الطبية ليكون السعر مناسب للجمهور، يوجد عدد كبير من الأنواع التي تلبي كافة احتياجات المستهلك وبسعر أقل ومتداول مع توفر الجودة والمتابعة من الجهات المسئولة.

سعر الفراخ اليوم الخميس 21 مارس 2024

  • سجلت الفراخ البيضاء اليوم الخميس 21 مارس 2024 في بورصة الدواجن 100 جنيه للكيلو وهذا كحد أدنى للبيع والشراء، والحد الأقصى بالمحلات التجارية 108 جنيها.
  • أما عن سعر الفراخ البلدي اليوم الخميس 21 مارس 2024، فقد أصبح سعرها ببورصة الدواجن 110 جنيها وبالمحلات التجارية 120 جنيها، مع مراعاة اختلاف أسعار البانيه والشيش وغيرها من منتجات الدواجن.
  • ومن أنواع الدجاج المتداولة بالأسواق الفراخ الساسو فقد سجلت اليوم ببورصة الدواجن سعر 105 جنيها للكيلو، أما في المحلات التجارية فسعر الكيلو 111 جنيها ومن المتوقع استقرار تلك الأسعار مع توفير المزيد من الأنواع والسلالات التي توفر احتياجات السوق المصري خاصة في شهر رمضان المبارك.

ولابد من التأكد من مصدر الدجاج قبل الشراء بالمحلات التجارية ومنافذ البيع حرصا على سلامة أفراد أسرتك ويفضل متابعة عملية الذبح أثناء الشراء في حالة طلب منتجات من لحوم الدواجن لتكون بشكل مناسب وصحي وبسعر مناسب وبدون مواد صناعية أو مواد ضارة لتغيير اللون والمذاق.


Ads by Google X